المواجهة الأكثر تكرارًا - إحصائيات تاريخية عن مواجهة بايرن ميونخ وريال مدريد

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحل ريال مدريد ضيفًا على نظيره بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساءً على ملعب أليانز أرينا.

يسهل علينا معرفة التاريخ للتعرف على طبيعة الحاضر الذي ينتظرنا، لذلك ننظر للمحة من تاريخ مواجهات الفريقين في مجموعة إحصائيات:

- يعتبر صدام اليوم بين الريال والبايرن هو المواجهة الأكثر تكرارًا في تاريخ البطولات الأوروبية بواقع 26 مواجهة بين الفريقين، يأتي من بينهم 24 لقاء على مستوى الأدوار الإقصائية للبطولات وهو ما يعد أيضًا أكثر عدد مواجهات بين فريقين.

- تعد هذه المواجهة الثامنة بين البايرن وريال مدريد في نصف نهائي بطولة أوروبية، وبعدما تمكن البايرن من العبور في أول خمس مواجهات نصف نهائي بين الفريقين في فترة من 1976 حتى 2012، فإن البايرن فشل في التأهل في آخر صراعين من الريال في 2013/14 و 2017/18.

- لا يعرف الفريق البافاري الفوز في آخر سبع مواجهات ضد ريال مدريد بعدما خسروا ست لقاءات وتعادلوا في مواجهة وحيدة، وهي ما تعد أطول سلسلة لا فوز لفريق ألماني أمام فريق آخر في البطولات الأوروبية.

- فاز الميرنجي في آخر ثلاث مواجهات خارج الديار أمام بايرن ميونخ وهي أطول سلسلة انتصارات لفريق على فريق ألماني في تاريخ منافسات أوروبا، ولم يسبق لأي فريق أن حقق هذه السلسلة من الانتصارات في مواجهات خارج الديار ضد البايرن في بطولتي دوري الأبطال والكأس الأوروبي.

- لم يخسر الريال أي مباراة في آخر 10 خاضهم على مستوى دوري أبطال أوروبا بواقع سبع انتصارات وثلاث تعادلات في الموسم الحالي، وسبق وأن وصل الفريق إلى 11 مباراة بدون هزيمة في نسخة واحدة من البطولة عام 2016/17 لتصبح أطول سلسلة لاهزيمة قادتهم لتحقيق اللقب في النهاية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق