منتخب إسبانيا مهدد بالاستبعاد من يورو 2024

كورة بلس 0 تعليق 70 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت التقارير الصحفية مفاجأة تهدد باستبعاد المنتخب الإسباني من بطولة يورو 2024، وذلك بسبب التدخل الحكومي.

وكان المنتخب الإسباني حقق لقب بطولة كأس الامم الأوروبية، في عام 2008 وكرر الأمر ذاته في 2012 كأول منتخب يفوز بنسختين متتاليتين للبطولة.

ذا صن: منتخب إسبانيا مهدد بالاستبعاد من يورو 2024

ووفقا لصحيفة ذا صن الإنجليزية فإن منتخب إسبانيا يواجه خطر الاستبعاد من كأس أمم أوروبا بسبب التدخل الحكومي في الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

خوسيه مانويل رودريجيز، رئيس المجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا، أرسل رسالة إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وفيفا، شرح من خلالها سبب الحاجة إلى تدخل الحكومة، في ظل مزاعم الفساد للاتحاد الإسباني.

التقارير أشارت إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وفيفا لم يستجيبا لرسالة خوسيه مانويل رودريجيز، معتقدين أنه تم تجاوز الحدود نتيجة للتدخل الحكومي مما يجعل منتخب إسبانيا يواجه خطر الاستبعاد من اليورو.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق