رئيس اتحاد العاصمة: المحكمة الرياضية خاطبت كاف بشأن أزمتنا مع نهضة بركان.. القضية مستمرة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نفى وليد السعدي رئيس نادي اتحاد العاصمة الجزائري، ما تردد حول رفض المحكمة الرياضية الدولية لتظلم ناديه بشأن اعتماد فوز نهضة بركان المغربي على الفريق الجزائري بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

وقال وليد السعدي في تصريحات عبر صحيفةLa Gazette du Fennec: "لم تصدر المحكمة الرياضية الدولية حكمها بعد في القضية، بل طالبت من كاف بعض التوضيحات في موعد أقصاه 3 مايو 2024 والقضية لا تزال مستمرة"

ما القصة؟ 

رفض نادي اتحاد العاصمة الجزائري عبور قمصان نهضة بركان المغربي بداعي حملها لشعارات سياسية رغم طلب كاف عبور القمصان بشكل طبيعي مما جعل نهضة بركان لا يخوض اللقاء ومن ثم تم احتساب اللقاء لصالحه بثلاثية نظيفة بسبب عدم استجابة النادي الجزائري لقرار كاف.

واتجه اتحاد العاصمة الجزائري إلى المحكمة الرياضية للتظلم على قرار كاف أملا في تعديله.

ووفقا لما ذكره  le360 المغربي فإن المحكمة الرياضية رفضت طلب الاتحاد الجزائري واتحاد العاصمة، مع إحالة الملف إلى  لجنة الانضباط لاتخاذ إجراءات تأديبية إضافية مُحتملة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الاتحاد الجزائري واتحاد العاصمة قد يتعرض لعقوبات جديدة وذلك بعد رفضه خوض مواجهة الإياب في المغرب أمام نهضة بركان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق