بانون يستقر على العودة إلى الرجاء بعد ارتباطه بالأهلي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استقر المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي قطر القطري الحالي والأهلي المصري السابق، على العودة مرة أخرى، إلى نادي الرجاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

خطوة تفصل بانون عن الانتقال إلى الرجاء

ونجحت إدارة نادي الرجاء الرياضي المغربي، في إقناع بدر بانون، بالعودة للفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم، وذلك في ظل انتهاء عقده مع نادي قطر بنهاية الموسم الجاري، أي في صيف 2024.

ووافق بدر بانون على العودة إلى نادي الرجاء في الموسم القادم في إنتظار التوقيع على العقد الرسمي، حسبما ذكرت جريدة المنتخب المغربية، مساء اليوم الثلاثاء.

وكانت تقارير صحفية، ربطت بانون بالانتقال إلى نادي الأهلي المصري، في الصيف القادم، في ظل طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر، التعاقد مع مدافع، بعد الإصابات التي ضربت صفوف الفريق.

الجدير بالذكر أنه سبق لـ بانون ارتداء قميص خلال الفترة ما بين 2020 و2022، وخاض معه 52 لقاء، في جميع البطولات، سجل خلالها 4 أهداف، بالإضافة إلى تمريرة حاسمة وحيدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق