بقيادة سام مرسي - إيبسويتش تاون يفوز على كوفنتري سيتي ويقترب من التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق إيبسويتش تاون فوزًا مهمًا على حساب نظيره كوفنتري سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم في إطار منافسات الجولة الـ45 وقبل الأخيرة من بطولة "تشامبيون شيب "دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

وبتلك النتيجة رفع إيبسويتش تاون رصيده لـ93 نقطة، في المركز الثاني خلف ليستر سيتي الذي ضمن التأهل إلى بريميرليج الموسم المقبل بـ97 نقطة، فيما توقف رصيد كوفنتري سيتي عند النقطة الـ 64 في المركز التاسع.

وشارك اللاعب المصري سام مرسي في المباراة كاملة مع فريقه إيبسويتش تاون.

ويتبقى لـ إيبسويتش تاون نقطة وحيدة من أجل التأهل رسميا إلى بريميرليج، سواء حققها أو لم ينجح منافسه ليدز صاحب المركز الثالث بـ90 نقطة في الفوز بمباراته الأخيرة أمام ساوثهامبتون صاحب المركز الرابع بـ84 نقطة.

ويستضيف في الجولة المقبلة إيبسويتش تاون أمام هيدرسفيلد صاحب المركز الـ23 وقبل الأخير.

طالع أيضًا:

محمد شريف يواجه قدوته.. النصر يستعيد رونالدو بعد انتهاء إيقافه

ميدو: مصطفى شوبير يستحق حراسة مرمى المنتخب.. والزمالك عليه ضم بديل عواد وصبحي

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من تشامبيون شيب مباشرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، فيما تقام دورة رباعية للمراكز من الثالث للسادس لتحديد المتأهل الثالث إلى الدوري الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق