يورجن كلوب وعودة وشيكة إلى ناديه السابق.. هل تتحقق؟

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تحرك وشيك مفاجئ للألماني يورجن كلوب ، المدير الفني الحالي لفريق ليفربول، الذي أعلن رحيله عن صفوف الريدز في نهاية الموسم الحالي 2023 - 2024.

ارتبط اسم يورجن كلوب بعودة مثيرة إلى ناديه السابق في عام 2025، حيث يقترب الألماني من نهاية فترة ما يقرب من تسع سنوات في ليفربول بعد أن كشف أنه "ينفد طاقته" في رسالة عاطفية إلى المشجعين يعلن فيها رحيله. 

وفي بيانه المفاجئ في شهر يناير، شارك كلوب في إمكانية اعتزاله إدارة كرة القدم تمامًا، لكنه قال إنه يحتاج إلى مزيد من الوقت قبل اتخاذ القرار النهائي. 

هل يعود يورجن كلوب إلى بوروسيا دورتموند ؟

وبحسب صحيفة "الإندبندنت" البريطانية ، فإن إمكانية عودة المدرب البالغ من العمر 56 عامًا إلى ملعب ويستفالنستاديون أصبحت مصدرًا للعديد من المناقشات. 

تعرض المدرب الحالي إدين ترزيتش لضغوط متزايدة هذا الموسم بعد أن تابع فريقه فشله الكوميدي في الفوز بالدوري الألماني الموسم الماضي بموسم سيئ في الدوري جعلهم خارج مراكز دوري أبطال أوروبا.

لديه صفقة تستمر حتى عام 2025، على الرغم من أن التقرير يدعي أن "الثرثرة" حول موقف كلوب تحيط بإعادته مدير فني للفريق بدلًا من المدرب الحالي.

وكان النادي يائسًا لمحاكاة النجاح الذي حققه تحت قيادة المدرب الألماني خلال فترة السبع سنوات التي قضاها. 

وقاد كلوب الفريق للفوز بكأس ألمانيا، ولقب الدوري الألماني مرتين متتاليتين، ونهائي دوري أبطال أوروبا 2013، الذي خسره أمام غريمه بايرن ميونيخ. 

ولدى دورتموند فرصة للتأهل إلى نهائي هذا العام عندما يواجه باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب في نصف النهائي يوم الأربعاء.

انتهى الموسم الأخير لكلوب مع الفريق بحصوله على المركز السابع المخيب للآمال قبل إجازة تم قطعها بتعيينه في آنفيلد. بعد مرور تسع سنوات، لم يتبق أمام كلوب سوى ثلاث مباريات فقط على رأس فريق الريدز. 

عندما تم الإعلان عن انضمامه، حلم فريق الريدز بتحقيق رباعية ليمنح المدرب الذي توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي طال انتظاره وداعًا خياليًا. تمكن ليفربول من الفوز بكأس كاراباو. 

ومع ذلك، فإن الهزائم أمام مانشستر يونايتد وأتالانتا في كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي، بالإضافة إلى سلسلة من النتائج المؤسفة في الدوري، أفسدت تلك التصاميم.

يُعتقد أن الريدز قد أوقفوا خططهم لإقامة موكب حافلات مكشوفة في نهاية الموسم - ما لم يحصل النادي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الثاني غير المتوقع.

فكرة الاحتفال بنهاية الموسم تكريمًا لوقت كلوب في النادي تم رفضها تمامًا من قبل الرجل نفسه في وقت سابق من هذا العام.

وقال كلوب: "هذا هو الجزء الوحيد (من العرض) الذي لم يكن رائعًا، لدرجة أنه يمكن اعتباره وداعًا".

وأتم: "لا أعتقد أن هذا منطقي."
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق