برشلونة يتخذ قرارًا بخصوص خروج مدافعه الشاب

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح موهوب برشلونة في قلب الدفاع، مامادو مباكي، البالغ من العمر 21 عامًا قريبًا من الخروج من النادي الكاتالوني هذا الصيف.

وانضم المدافع السنغالي الصيف الماضي على سبيل الإعارة من نادي لوس أنجلوس إف سي، بعد أن أمضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة من نادي فياريال ب، وقد لعب 22 مباراة تحت قيادة رافائيل ماركيز هذا الموسم.

وشارك مباكي في كل المباريات التي سُمح له فيها بالانضمام لفريق الرديف، حيث تسببت رُخصته في غيابه المباريات التسع الاولى لهذا العام وقد استخدمه تشافي هيرنانديز في تدريبات الفريق الأول، وكان يراقبه أيضًا.

ولدى البلاوجرانا خيار شراء بقيمة 4 ملايين يورو، لكن سبورت تقول بأنه من غير المُرجح أن يمارس هذا الخيار، مما يعني بأنه سيعود إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل تتطلب إجراء عملية جراحية بعد الفحص الإضافي.

والمنافسة في الفريق الأول على مراكز قلب الدفاع تعني بأن مباكي سيواجه ضغوطًا شديدة للوصول إلى الفريق الأول، وربما تكون الطريقة الوحيدة لعودته إلى برشلونة هي تنفيذ خيار الشراء الخاص به من أجل بيعه بربح، حيث أن وجود ميكايل فاي وباو كوبارسي يمنعه من الحصول على الفرصة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق