موعد مباراة الأهلي و الاتحاد السكندري في نهائي كأس مصر للسلة والقناة الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريقا رجال كرة السلة بالنادي الأهلي و الاتحاد السكندري غدًا الخميس في نهائي كأس مصر لكرة السلة رجال للموسم الرياضي 2023-2024 .

وتأهل الاتحاد السكندري إلى نهائي كأس مصر لكرة السلة بعد فوزه على الزمالك بنتيحة 76 - 68 في مباراة نصف النهائى التي أقيمت على صالة الشباب والرياضة بمدينة السادس من أكتوبر. 

فيما تمكن رجال كرة السلة بالنادي الأهلي من تخطي عقبة الجزيرة بنتيجة 67-66 في نصف نهائي كاس مصر لكرة السلة ليتأهل الأهلي حامل اللقب للنهائي.

موعد مباراة الأهلي و الاتحاد السكندري في نهائي كأس مصر للسلة

و تقام مباراة الأهلي و الاتحاد السكندري في نهائي كأس مصر لكرة السلة في تمام الساعة التاسعة مساء الغد الخميس و ستذاع على قناتي الأهلي وأون تايم سبورتس.

ويعتبر الأهلي هو حامل لقب كأس مصر للسلة حيث توج فريق كرة السلة بالنادى الأهلى ببطولة كأس مصر لكرة السلة رجال العام الماضي ، بعد التغلب على الزمالك بنتيجة 65/72 فى نهائي البطولة باللقاء الذى أقيم بصالة القناة بالإسماعيلية. 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق