علي فرج لكورة بلس : المصريين "حريفة" اسكواش ..ونستطيع الحفاظ على القمة حتى أولمبياد 2028

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد علي فرج بطل وادي دجلة و المصنف رقم 1 عالميا في لعبة الاسكواش أنه نجح في تحقيق أفضل نتائج له وأفضل موسم بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها قبل عام ونصف مشددأ على أنه محظوظ بكل من حوله من ساعدوه فيما حققه.

وأوضح علي فرج في حواره لكورة بلس : أن المصريين "حريفة" اسكواش و أن مبارياته مع  اللاعبين المصريين تعتبر صعبة دائما لأنهم أصدقاء قبل أن يكونوا منافسين .
وأضاف أنه لا يفكر في الأرقام القياسية أو الاستمرار في صدارة التصنيف بقدر تفكيره الدائم في الاستمرار في الفوز و تحقيق الألقاب التي بدورها تجعله يستمر في صدارة التصنيف.


وأشار فرج إلى أن مصر تستطيع السيطرة على عرش الاسكواش العالمي لسنوات إلى الأمام و الدليل على ذلك سيطرة ناشئي مصر على منصات التتويج في البطولات العالمية وهم مستقبل اللعبة.

وأتم ان الدول ستهتم بتطوير نفسها في لعبة الاسكواش بعد إدراجها كلعبة أولمبية لكن في الوقت نفسه الدول التي  ستكون على منصة التتويج في لوس أنجلوس في لعبة الاسكواش لن تكون حديثة العهد في اللعبة و ستكون دول قد بنت أجيالا منذ سنوات مثل مصر وغيرها .. واختتم : متفائل بتحقيقنا إنجاز في لوس انجلوس .2028
 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق