كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ حذف

غادر الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق الاتحاد، إلى إسبانيا وذلك في ظل معاناته من إصابة وغيابه عن المشاركة في المباريات بالوقت الحالي.

بنزيما يعرض إصابته على طبيب ريال مدريد

كشف الاتحاد عبر بيان رسمي، اليوم الخميس، أنه تم التوصل لاتفاق على إجراء كريم بنزيما لمزيد من الفحوصات في عيادة نادي ريال مدريد لدى الطبيب الذي أشرف طبياً عليه بالسنوات الماضية.

وأشار البيان إلى أن سفر كريم بنزيما جاء بالتنسيق بين الجهاز الطبي في ناديي الاتحاد وريال مدريد، بعد التشاور حول إصابة اللاعب والتي تسببت في غيابه عن فترات من هذا الموسم عن مباريات مهمة للفريق.

وذكر بيان إلى أن كريم بنزيما قد سافر إلى إسبانيا، وسيعود للسعودية مجدداً في الأسبوع المقبل.

وكان كريم بنزيما قد انضم إلى صفوف الاتحاد في صيف 2023 قادماً بصفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، ووقع عقداً مدته 3 أعوام مع النادي الجداوي.

وشارك الفرنسي كريم بنزيما في 29 مباراة رفقة فريق الاتحاد بكافة المسابقات هذا الموسم، وقد سجل 13 هدفاً وصنع 8 تمريرات حاسمة لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق