جفارديول وبرونو وهافرتز يتنافسون على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، إدراج ستة لاعبين في قائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب في شهر أبريل 2024، كما تم إتاحة التصويت للجماهير والذي ينتهي يوم الإثنين 6 مايو.

أما عن القائمة المختصرة للاعبين في الدوري الإنجليزي في السطور التالية: - 

برونو فيرنانديز "مانشستر يونايتد"

شارك لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بشكل مباشر في سبعة أهداف في خمس مباريات فقط، وكان اثنان من أهدافه من تسديدات رائعة بعيدة المدى. في مباراة واحدة فقط فشل في التسجيل أو تمريرة حاسمة.

طالع أيضا:

طريقة مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في دوري نايل اليوم

 

جوسكو جفارديول 

ترك قلب الدفاع بصمته مع مانشستر سيتي بجميع المباريات الخمس في السباق على اللقب، سجل وصنع هدفًا ضد لوتون تاون، وسجل على الهدف الافتتاحي في نوتنجهام فورست وساهم في الحفاظ هعلى شباكه نظيفة مرتين.

كاي هافرتيز "أرسنال " 

ساهم في تسجيل أرسنال سبعة أهداف في الشهر وفاز في فوز فريقه بخمس مباريات من الست في أبريل.

جان فيليب ماتيتا "كريستال بالاس"
سجل مهاجم كريستال بالاس خمسة أهداف في ست مباريات، وسجل في مرمى مانشستر سيتي قبل أن يحصل على ثنائيتين في فوزين متتاليين على وست هام يونايتد ونيوكاسل يونايتد.

كول بالمر "تشيلسي" 

قاد بالمر الدوري بتسجيل الأهداف "سبعة" والمشاركة في الأهداف "ثمانية" على الرغم من مشاركته في أربع مباريات فقط.

جوردان بيكفورد "إيفرتون"

حافظ حارس مرمى إيفرتون على نظافة شباكه في أربع مباريات في ست مباريات لمساعدة فريقه على تأمين السلامة. لقد تم إجباره على العمل من أجل تصدياته أيضًا، حيث تصدى لـ 23 كرة، وهو ثالث أكبر عدد في أبريل،

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق