غياب الشناوي .. إصابة حقيقية أم أزمة مفتعلة قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - لم يكد الأهلي ينتهي من مواجهة الإسماعيلي في بطولة دوري نايل ، في اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بثنائية مقابل هدف، في إطار مواجهات الجولة الـ 20 من المسابقة المحلية، لتخرج أنباء تشير إلى وجود أزمة داخل الفريق بسبب الحارس محمد الشناوي.

أشارت الأنباء إلى أن الحارس محمد الشناوي، العائد من الإصابة بـ "خلع في الكتف" غاب على إثره عن عدد كبير من المباريات، قد ادعى الإصابة للجلوس احتياطيا على دكة البدلاء، خاصة مع تألق زميله في الفريق مصطفى شوبير.

أثار تلك الأنباء الجدل بين جماهير الأهلي وبدا الأمر محيرا حول إمكانية مشاركة محمد الشناوي في مباريات الأهلي الحالية، التي من شأنها أن تحسم العديد من البطولات خاصة دوري أبطال أفريقيا، إلى جانب لقاءات الدوري المصري حيث يسعى الأحمر لتحقيق الانتصار بها من أجل اعتلاء صدارة جدول الترتيب.

الحيرة تكمن حول عودة الحارس الأول وسط تألق الحارس البديل، وهل هذا التوقيت هو الأفضل للدفع باللاعب العائد من الإصابة على حساب الشاب الصاعد بقوة الصاروخ.

الإصابة وراء غياب الشناوي مجددا عن الأهلي

لكن وفقًا لتصريحات خاصة لموقع كورة بلس، فقد نفى مصدر بالنادي الأهلي ما تردد حول ادعاء الشناوي الإصابة للجلوس احتياطيًا لزميله.

وأكد المصدر لـ كورة بلس أن محمد الشناوي يُعاني من الإصابة في عضلة السمانة ولا يدعي الإصابة مثلما تردد.

وتابع: "الشناوي يخوض برنامجًا تأهيليا في الفترة  الحالية من أجل تجهيزه للمباريات في أسرع وقت".

اختتم: "إصابة الشناوي تحتاج من 4 لـ 7 أيام على أقصى تقدير واللاعب اقترب من العودة للتدريبات الجماعية".

 وفي كورة بلس نستعرض التسلسل الزمني لإصابة محمد الشناوي الأولى والثانية ، والتي أبعدته عن المشاركة في مباريات الأهلي خلال الفترة الماضية..

محمد الشناوي الإصابة تؤثر على مشوار الموسم الحالي لحارس الأهلي الأول

البداية كانت مع ابتعاد محمد الشناوي عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتحديدًا في لقاء الرأس الأخضر، حيث أصيب بخلع في الكتف.

غاب الشناوي عن عدد كبير من المباريات عن الأهلي، حيث دفع المارد الأحمر بالبديل مصطفى شوبير الذي سرعان ما تألق وقدم أوراق اعتماده للفريق حتى شفاء الحارس الأول بالكامل.

مباريات غاب عنها محمد الشناوي بسبب الإصابات

الشناوي في دوري أبطال أفريقيا غاب عن الأهلي في مباريات الإياب بدور المجموعات أمام كل من شباب بلوزداد وميدياما ويونج أفريكانز.

إلى جانب ذلك غاب الشناوي أيضًا عن مواجهتي سيمبا ومازيمبي في دور ربع النهائي ونصف النهائي.

أما في الدوري المصري، فلم يكن الشناوي متواجدًا بسبب الإصابة في مباريات، بلدية المحلة، والبنك الأهلي ، وإنبي والزمالك وأخيرًا الإسماعيلي التي أقيمت مساء الأربعاء الأول من مايو 2024.

ومن لقاء الإسماعيلي خرجت الأنباء حول رفض اللاعب للجلوس على دكة الاحتياط للاعب مصطفى شوبير خاصة وأن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي ستجمع الأهلي بنظيره الترجي ذهابًا وإيابًا تقترب بقوة.

لكن الشناوي في لقاء الإسماعيلي لم يكن جاهزًا ليس بسبب الإصابة التي لحقت بـ "كتفه"، بل بسبب الإصابة التي داهمته.

ورغم تعافي الشناوي من إصابة خلع الكتف إلا أنه أثناء الاستعداد للعودة للمشاركة في المباريات مجددًا مع الفريق الأول للأهلي، تعرض لإصابة بشد في عضلة "السمانة" أثناء تدريبات الأحمر الأخيرة قبل مواجهة الدراويش، وهو ما أبعده عن المشاركة في اللقاء الذي انتهى بثنائية مقابل هدف.

ووفقا للمدة المتوقعة لغياب الشناوي عن المواجهات والتي تقدر تقريبًا بأسبوع، قد نرى عودة الحارس الأول لمنتخب مصر مرة أخرى قريبًا وقبل مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق