بروكسي يعلق على مواجهة الزمالك في كأس مصر.. خاص

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة للسنة الثانية على التوالي بعد أن أوقعتهم القرعة الموسم الماضي في المباراة التي انتهت بفوز الزمالك 3-2,

وفي تصريحات خاصة لـ كورة بلس قال محمد حامد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بروكسي: "مباراة الزمالك في كأس مصر مهمة جدًا للفريق واللاعبين لأننا بالطبع سنواجه فريقًا كبيرًا وعظيمًا ونتمنى أن نظهر بشكل مميز مثل الموسم الماضي".

أضاف: "كنت أتمنى تطبيق النظام الأوروبي وأن تكون أندية دوري القسم الثاني هي صاحبة الأرض وليس أندية الدوري الممتاز حتى تكون أجواء تنافسية بين الأندية تعود بالنفع على الكرة المصرية والأندية".

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مواعيد مباريات دور الـ 32 للمسابقة يوم الإثنين المقبل، وفقًا لما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويحتل فريق بروكسي المركز التاسع من ترتيب دوري المحترفين برصيد 37 نقطة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروكسي لمواجهة غزل المحلة في المباراة الأخيرة بدوري المحترفين، حيث يستضيف بروكسي نظيرة المحلة الأربعاء القادم على ملعب بروكسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق