الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يفتقد نادي الاتحاد السعودي، جهود المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق، في مواجهة أبها غدا، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري، بسبب الإصابة.

غياب حمد الله عن الاتحاد ضد أبها وتواجد كانتي

وذكر الصحفي “علاء سعيد” عبر حسابه في منصة “إكس”، أن المغربي عبد الرزاق حمد الله، لم يشارك في تدريبات نادي الاتحاد اليوم وسيغيب عن مواجهة أبها غدا بسبب الإصابة.

وأشار إلى أن، الفرنسي نجولو كانتي تواجد ضمن قائمة نادي الاتحاد لخوض مواجهة أبها وسوف يسافر مع الفريق لخوض مباراة الغد.

وكان الفرنسي نجولو كانتي، تعرض لإصابة عضلية في مباراة الهلال، الثلاثاء الماضي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وتحدثت تقارير عن إمكانية غيابه عن لقاء أبها غدا.

يذكر أن، المصري أحمد حجازي والفرنسي كريم بنزيما سوف يغيبان عن نادي الاتحاد في مواجهة أبها بسبب الإصابة.

ويحتل نادي الاتحاد، المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 50 نقطة، بينما أبها في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.

يذكر أن، نادي الاتحاد خسر من الهلال بهدفين لهدف، الثلاثاء الماضي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق