الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يفتقد نادي الاتحاد السعودي، لجهود 9 لاعبين في مواجهة أبها غدا، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري، نتيجة عدة إصابات مختلفة.

9 لاعبين يغيبون عن الاتحاد ضد أبها

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن نادي الاتحاد سوف يخسر خدمات 9 لاعبين في مواجهة أبها غدا،  وهم المصري أحمد حجازي والمغربي عبد الرزاق حمد الله والإيطالي لويس فيليبي والبرازيلي فابينيو والفرنسي كريم بنزيما وحمد الغامدي وسلطان الفرحان وزكريا هوساوي ومد الله العليان بسبب عدة إصابات عضلية.

وضمت قائمة نادي الاتحاد، 3 لاعبين أجانب فقط وهم الفرنسي نجولو كانتي والبرازيلي رومارينيو والبرتغالي جوتا لخوض مباراة أبها غدا، بسبب غياب الخماسي كريم بنزيما فابينيو ولويس فيليبي وأحمد حجازي وعبد الرزاق حمد الله.

وكان نادي الاتحاد، خسر من الهلال بهدفين لهدف، الثلاثاء الماضي في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الثلاثاء.

ويحتل نادي الاتحاد، المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 50 نقطة، بينما أبها في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق