الإسماعيلي يغرم مدافعه بسبب واقعة مباراة الأهلي بدوري نايل "خاص"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر  مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن ومعه الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة إيهاب جلال توقيع غرامة مالية على مدافع الفريق محمد نصر بسبب طرده خلال مباراة الأهلي ضمن منافسات دوري نايل .

وعلم كورة بلس أن مجلس إدارة الإسماعيلي استقر على توقيع عقوبة مالية على مدافع الفريق محمد نصر  لما بدر منه اتجاه حكم مباراة الأهلي مما تسبب في طرده وهو ما عاد على الفريق بالسلب .

وينتظر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مذكرة من عماد سليمان نائب رئيس اللجنة الفنية بتفاصيل ما حدث من اللاعب لتوقيع الغرامة المالية على اللاعب وذلك لعدم تكرار ما حدث من أي لاعب خلال المباريات القادمة.

وتعرض محمد نصر مدافع الاسماعيلي  للطرد بنهاية الشوط الثاني من مباراة الأهلي والتي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب الجيش ببرج العرب ضمن منافسات دوري نايل وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-1 .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق