منافس الزمالك - نهضة بركان يودع بطولة كأس العرش بعد الخسارة أمام الجيش الملكي بركلات الترجيح

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تأهل فريق الجيش الملكي إلى دور الـ 16 من بطولة  كأس العرش المغربي للموسم الجاري 2022-23 على حساب نظيره نهضة بركان (منافس الزمالك بكأس الكونفدرالية) بركلات الترجيح بنتيحة 8-7 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2.

ليصطدم فريق الجيش الملكي بمنافسه نهضة الزمامرة في دور الـ 16، حيث يتأهل الفائز بالنسخة الحالية من كأس العرش المغربي لبطولة كأس الكونفدرالية الموسم المقبل 2024-25.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من تلك المواجهة مع أولمبيك الدشيرة في ربع نهائي البطولة المغربية المحلية.

طالع أيضًا:

جمال علام يكشف موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة

إيقاف تونالي شهرين بسبب المراهنات

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية الإفريقية

ويلتقي الزمالك بنظيره نهضة بركان المغربي مساء يوم الأحد الموافق 12 مايو في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية في المغرب، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من نفس الشهر بالقاهرة.

وكان الزمالك قد تأهل إلى نهائي البطولة بعدما فاز على دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في إياب الدور نصف النهائي، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي، بينما تأهل نهضة بركان إلى نفس الدور دون خوض أي دقيقة بعد انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مباراة العودة بعد الأزمة الأخيرة بينهما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق