طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 –  كشف محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك، عن موقف الثلاثي محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومصطفى شلبي ومصطفى الزناري، من خوض ذهاب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، المقرر له 12 مايو الجاري.

غياب شيكابالا وشلبي والزناري عن الزمالك في نهائي الكونفدرالية

وقال محمد أسامة في تصريحات تلفزيونية، إنه شيكابالا تعرض لإصابة قوية في العضلة الأمامية وسوف يغيب عن الزمالك من 4 إلى 6 أسابيع بسبب تنفيذه البرنامج التأهيلي وهو خارج حسابات الفريق في نهائي الكونفدرالية.

وأضاف أن، مصطفى الزناري، تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية وكان يريد استكمال مباراة البنك الأهلي أمس، لكن خوفا من تفاقم الإصابة لم يستمر في اللقاء وهو سيغيب عن ذهاب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان.

وأوضح أن، إصابة مصطفى شلبي قوية في العضلة الضامة التي تعرض لها في مباراة البنك الأهلي ومثله مثل مصطفى الزناري فلن يتواجد في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

وأنهى طبيب نادي الزمالك، حديثه بأنه الثنائي مصطفى شلبي ومصطفى الزناري، بدأ في تنفيذ برنامجهما العلاجي والتأهيلي من أجل اللحاق بإياب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، المقرر له 19 مايو الجاري.

يذكر أن، نادي الزمالك فاز على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد مصطفى زيزو من ركلة جزاء أمس، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق