النني ضمن مخطط الأهلي في الميركاتو الصيفي

Sport 360 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يضع مسئولو النادي الأهلي، محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، ضمن خياراته لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يسعى لضم محمد النني

وبحسب ما ذكرته جريدة “المصري اليوم”، فإن إدارة النادي الأهلي، تستهدف التعاقد مع محمد النني في الصيف وسوف تتحمل إحدى الشركات الراعية راتب لاعب وسط أرسنال الإنجليزي.

وكان محمد النني، سبق أن لعب في ناشئين النادي الأهلي، قبل الانتقال لصفوف المقاولون العرب وبعدها إلى بازل السويسري ثم أرسنال.

وينتهي عقد محمد النني، مع أرسنال الإنجليزي، في 30 يونيو الجاري ولا حديث في وسائل الإعلام البريطانية عن إمكانية استمراره في الجانرز.

وخاض محمد النني، 6 مباريات بقميص نادي أرسنال الإنجليزي، خلال الموسم الجاري بكل البطولات، دون تسجيل أو صناعة أي هدف.

وارتبط محمد النني مؤخرا، بالانتقال للدوري السعودي والتركي، في الصيف المقبل، ما يعني أن النادي الأهلي سيجد منافسة قوية للحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ 31 عاما.

يذكر أن، إدارة النادي الأهلي، سوف تجتمع مع السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، بعد مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي الرياضي التونسي، يومي 18 و25 مايو الجاري، من أجل حسم ملف الصفقات الجديدة والرحلين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق