الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يستعيد النادي الأهلي، خدمات محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، في مواجهة الاتحاد السكندري، الثلاثاء المقبل المؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري.

محمد الشناوي يعود للأهلي ضد الاتحاد السكندري

وبحسب ما نشره موقع “يلا كورة”، فإن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، اقترب من الشفاء من الإصابة في عضلة السمانة والعودة لتدريبات الفريق الأحمر الجماعية.

وشدد الموقع على أن، محمد الشناوي سوف يعود لقائمة النادي الأهلي، ضد الاتحاد السكندري، الثلاثاء المقبل، حال تعافيه من الإصابة في عضلة السمانة.

وتعرض محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، للإصابة في عضلة السمانة خلال تدريبات الفريق الأحمر، خلال الأيام القليلة الماضية، عقب عودته من الإصابة بخلع في الكتف، التي تعرض لها مع منتخب مصر، يناير الماضي ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وسيغيب محمد الشناوي، عن مباراة الأهلي والجونة غدا، بسبب الإصابة في عضلة السمانة وسوف يستمر مصطفى شوبير في حماية عرين القلعة الحمراء.

يذكر أن، النادي الأهلي، فاز على الإسماعيلي بهدفين لهدف، الأربعاء الماضي في الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق