موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا للطائرة اليوم والقناة الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - سيخوض الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي مباراة قوية أمام نظيره الزمالك في نهائي بطولة أفريقيا للطائرة سيدات التي تقام في ضيافة النادي الأهلي بالجزيرة.

‎وكان فريق سيدات طائرة الأهلي قد فاز على الأنابيب الكيني في نصف نهائي البطولة الإفريقية بنتيجة 3-1.

و جاءت نتيجة الأشواط : 25-15 19-25 25-18 25-13.

و تأهل الزمالك إلى نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة للأندية للسيدات، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، على الصالة المغطاة بالنادي الأهلي، ضمن  منافسات الدور قبل النهائي.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:
22/25  لصالح البنك التجاري الكيني 
12/25 لصالح الزمالك 
11/25 لصالح الزمالك 
21/25 لصالح الزمالك 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا للطائرة

‎وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في تمام التاسعة مساء اليوم، على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وتذاع على قناتي أون تايم سبورتس و الأهلي.

ويعتبر الزمالك ه حامل لقب بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات حيث فاز باللقب العام الماضي  بعد الفوز على نادي الأنابيب الكيني بنتيجة 3-1. ويعد هذا اللقب هو الأول لفريق كرة الطائرة للسيدات بالزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق