الأهلي يقترب من حسم مصير كريستو

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالنادي الأهلي، مصير التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأحمر، من الاستمرار أو البقاء في ملعب مختار التتش بنهاية الموسم الجاري.

وكان كريستو خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في الفترة الماضية، بسبب وجود خيارات عديدة في مركز الجناح يعول عليها.

طالع أيضا:

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة.. الشحات ووسام وتاو في الهجوم

الزمالك يدرس ضم محمد صبحي لرحلة المغرب لخوض ذهاب نهائي الكونفدرالية

وقال المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس": "كريستو اقترب من الرحيل عن صفوف الأهلي في نهاية الموسم الجاري".

وأضاف المصدر: "الأهلي يدرس إعارة كريستو في نهاية الموسم من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات بشكل أكبر".

وأردف المصدر: "الأهلي يريد أن يُشارك اللاعب بشكل مستمر ويزداد خبرة أكبر، لذلك يميل مسئولي الأحمر لإعارة كريستو، نظرا لخروجه من حسابات كولر".

جدير بالذكر أن الأهلي يواجه فريق الجونة في السابعة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 21 بمسابقة الدوري الممتاز، علما بأن الفريق حقق فوزا هاما يوم الأربعاء الماضي على حساب الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

كما تأهل الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي فريق مازيمبي في الدور نصف النهائي، حيث يلتقي فريق الترجي التونسي في المباراة النهائية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق