وزارة الرياضة التونسية تكشف لـ"كورة بلس" موقف نهائي أفريقيا من عقوبة المنشطات

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف شكري حمدة مدير عام الشؤون القانونية بوزارة الشباب والرياضة التونسية والناطق الرسمي باسم الوزارة، مستجدات قرار إيقاف تونس من قبل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا" بعد الأحداث الأخيرة ومدى تأثيرها على مبارا  الأهلي والترجي بنهائي أبطال إفريقيا.

سيلتقي الأهلي بالترجي التونسي في مباراة الذهاب على ملعب "رادس" يوم 18 مايو الحالي.

طالع أيضا:

دريمز: الأهلي والزمالك يريدان عبد العزيز عيسى.. وهذا شرطنا للموافقة على رحيله (خاص)

أحمد سامي: الزمالك يعتمد على 5 لاعبين.. وهذه خطتي لمواجهته

وقال شكري حمدة في تصريحات لـ"كورة بلس": "تواصلنا بشكل مباشر مع الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات من أجل رفع العقوبة وكان هناك تفاعلًا إيجابيا من جانبهم".

يأتي ذلك بعد قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات بشأن حرمان تونس من استضافة الأحداث الرياضية والإقليمية أو القارية أو العالمية.

وأكمل: "حصلنا على وعد من الوكالة الدولية بالاستجابة السريعة لطلب الدولة التونسية برفع العقوبة".

وأضاف: "من المقرر أن يتم رفع العقوبة في مدة لن تتجاوز الأسبوعين والحمد لله".

وأتم: "تلك العقوبة ليس لها أي تأثير أو علاقة بمباراة نهائي أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والشقيق المصري النادي الأهلي وستقام مباراة الذهاب في موعدها على الأراضي التونسية وننتظر لقاء عربي قوي على مستوى وحجم الأخوة العربية".

يستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى فى رادس 18 مايو المقبل بذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى 25 مايو المقبل بالقاهرة.

وكان الأهلي قد صعد إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن تخطى عقبة مازيمبي الكونغولي بعد أن تعادل ذهابا بدون أهداف في الكونغو قبل أن يحسم رفاق وسام أبو علي مباراة العودة بثلاثة أهداف لم يرد عليها الضيوف مطلقًا.

فيما حسم الترجي التونسي بطاقة التأهل على حساب صن داونز بعد أن فاز فريق الدم والذهب، في الذهاب والعودة بنتيجة إجمالية 2-0.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق