الأهلي يتخطى الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته في دوري نايل "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا كبيرا على الجونة بثلاثية نظيفة خلال المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة دوري نايل.

ونفذ علي معلول ركلة ركنية للأهلي من جهة اليسار بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها وسام أبو علي برأسية ابعدها دفاع الجونة لركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 24، ركلة حرة للاهلي في منتصف ملعب الجونة نفذها علي معلول بكرة ساقطة إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد عبد المنعم برأسية أمسك بها الحارس أحمد مسعود من منتصف مرماه.

واستلم حسين الشحات كرة ومررها  لإمام عاشور الذي سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

ونفذ معلول ركلة ركنية للأهلي من جهة اليمين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها وسام أبو علي بلمسة بالكعب وصلت إلى محمود متولي فقابلها برأسية من يسار منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

وشهدت الدقيقة 76، ركلة ركنية للأهلي من جهة اليمين نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد عبد المنعم برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات مرت أعلى العارضة.

وتحصل حسين الشحات على ركلة جزاء في الدقيقة 79 تصدى لها محمود كهربا وأحرزها بنجاح على يسار حارس المرمى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق