حواديت من القاهرة.. ثورة أجانب في الأهلي وصراع العرش مع الزمالك

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – ينوي النادي الأهلي، حامل لقب الدوري المصري المتوج مؤخرا بلقب دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي، إحداث ثورة أجانب داخل الفريق خلال الصيف الجاري.

ثورة أجانب في الأهلي

وحسم مسئولو النادي الأهلي، صفقتين قويتين للغاية في الأسبوع الجاري، من أجل تدعيم تشكيلة بيتسو موسيماني للموسم المقبل.

واتفق مسئولو النادي الأهلي على ضم الموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعب سيمبا التنزاني من أجل تدعيم الجناح الأيمن مقابل مليون دولار بعقد لمدة 4 سنوات.

وسيحصل لويس ميكيسوني على 700 ألف دولار سنويا في عقده الجديد مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

قصص سبورت 360

وأيضا حسم النادي الأهلي، صفقة بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي مقابل 3 ملايين دولار بعد الاتفاق مع اللاعب على التفاصيل كافة.

لويس ميكيسوني – سيمبا – الدوري التنزاني

وكان بيتسو موسيماني أعلن أمس رغبته في ضم بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي، لأنه لاعب سيفيد الأهلي بفضل قدراته الفنية الكبيرة.

واتفقت إدارة النادي الأهلي مع بيرسي تاو على عقد لمدة 3 سنوات مقابل مليون دولار سنويا مع وجود حوافز إضافية بخصوص تسجيل الأهداف والمشاركة.

قدوم بيرسي تاو لصفوف النادي الأهلي سيقرب الثنائي الكونغولي والتر بواليا والنيجيري جونيور أجايي من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر هذا الصيف.

وأيضا هناك مفاوضات قوية بين جالاتا سراي التركي والنادي الأهلي من أجل بيع المالي أليو ديانج في الأيام القليلة المقبلة ويتمسك الشياطين الحمر بالحصول على 8 ملايين دولار لبيع اللاعب من أجل تسهيل صفقتي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

وتخلص مؤخرا النادي الأهلي من السنغالي أليو بادجي بالرحيل نحو أميان الفرنسي على سبيل الإعارة بنية الشراء، لأنه ليس ضمن حسابات بيتسو موسيماني بالموسم المقبل.

وسيمدد النادي الأهلي عقد التونسي علي معلول لمدة موسمين إضافيين في الفترة المقبلة من أجل الحفاظ على واحد من أفضل اللاعبين في التشكيلة الحمراء.

وبنبسة كبيرة سيكون الرباعي الجنوب أفريقي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني والتونسي علي معلول والمغربي بدر بانون، أجاب النادي الأهلي في الموسم المقبل، إذا رحل أليو ديانج وجونيور أجايي ووالتر بواليا.

صراع العرش مع الزمالك

استطاع النادي الأهلي أن يجرد الزمالك من صدارة بطولة الدوري المصري لأول مرة هذا الموسم، حينما فاز بصعوبة على وادي دجلة الأربعاء الماضي بهدفين لهدف.

واعتلى النادي الأهلي صدارة بطولة الدوري المصري برصيد 61 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن الزمالك.

وقد يعود الزمالك إلى صدارة الدوري المصري غدا حال الفوز على غزل المحلة بالجولة الـ 28 من الدوري المصري قبل يوم من مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

ولم يلعب نادي الزمالك أي مباراة رسمية منذ 28 يونيو الماضي في بطولة الدوري المصري ضد مصر المقاصة”1-0″، عقب تأجيل مباراة غزل المحلة إلى 3 أغسطس قبل تأجيلها مرة أخرى إلى الغد.

وستنطلق بداية من الغد، ماراثون المباريات الـ 7 بين الأهلي والزمالك على صراع لقب بطولة الدوري المصري في الموسم الطويل للغاية بسبب جائحة كورونا وكثرة التوقفات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق