لفتة رائعة – ريال مدريد يستنكر فكرة استلام الدوري الإسباني أمام غرناطة

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استنكر نادي ريال مدريد فكرة استلام كأس الدوري الإسباني أمام غرناطة في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني والتي ستكون على ملعب غرناطة باستاد لوس كارمينيس، في الجولة 35 يوم السبت المقبل.

يأتي هذا بعدما أكد الصحفي خوسيه لويس سانشيز، التابع لشبكة الشيرينجيتو وراديو ماركا، أن ريال مدريد لا يرى أنه من الملائم الاحتفال بالدوري الإسباني على ملعب غرناطة أمام لاعبي الفريق الذي يعاني من امكانية الهبوط، فهذا لن يكون التصرف الأمثل بالنسبة للخصم.

وأكدت أيضًا صحيفة ريليفو أن ريال مدريد متفاجئ من قرار الاتحاد الإسباني بالحصول على اللقب أمام غرناطة بالتحديد، وأن النادي سيرفض الفكرة احترامًا لغرناطة الذي ينافس على الهبوط في الوقت الراهن، من مبدأ "ألا تحتفل باللقب بينما يبكي الخصم للهبوط" تحديدًا وأن هناك فرصة للتأجيل.

يذكر أن ريال مدريد حسم لقب الدوري بالفعل بعدما احتل الصدارة برصيد 87 نقطة بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه، بينما يقاتل غرناطة آملًا البقاء في الليجا بعدما احتل المركز الـ19 برصيد 21 نقطة وبفارق 11 نقطة للخروج من دوامة الهبوط مع تبقي أربع جولات فقط مما يجعل موقفهم صعبًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق