موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الاتحاد بالدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح فريق الأهلي في الفوز على الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في الجولة التاسعة المؤجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز على إستاد القاهرة الدولي.

وسجل للأهلي وسام أبو علي ورضا سليم وعمر كمال عبد الواحد ومحمود عبد المنعم "كهربا"، أما هدف الاتحاد فسجله بنجامين بواتينج.

طالع أيضًا:

محمد صبحي ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية

مجدي أبو المجد يُعلن عبر كورة بلس رحيله عن تدريب يد الزمالك

صاروخية عمر كمال تضيف الهدف الثالث للأهلي في مرمى الاتحاد (فيديو)

 

يحتل الاهلي المركز السابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، أما الاتحاد فيما يأتي في المركز الخامس برصيد 32 نقطة.

ويواجه الأهلي في المباراة المقبلة فريق بلدية المحلة يوم السبت 11 مايو الجاري، في إطار الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وإليكم تفاصيل المباراة: - 

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الاتحاد بالدوري المصري

تقام مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الاتحاد بالدوري المصري أمام بلدية المحلة يوم السبت 11 مايو في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة و19:00 بتوقيت مكة المكرمة و16:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الاتحاد بالدوري المصري

تقام مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الاتحاد بالدوري المصري أمام بلدية المحلة على ملعب غزل المحلة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الاتحاد بالدوري المصري

تذاع مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الاتحاد بالدوري المصري أمام بلدية المحلة عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس" إلى جانب قنوات "أون تايم سبورتس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق