كولر: التغييرات أعادت السيطرة للأهلي وعمر كمال لاعب "جوكر"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، أن فريقه بدأ الشوط الأول بطريقة جيد وقدم أداء مرضيًا، لافتًا إلى أن "الأحمر" سجل ثلاثة أهداف وتحكم في اللقاء.

وأضاف كولر، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أنه بين شوطي المباراة حذر اللاعبين من الاستهتار والثقة الذائدة لكن هذا لم يحدث وتلقينا هدفًا وكان الفريق المنافس شرس بعد التسجيل.

وواصل: "كان يجب أن نقوم بتغييرات واستطعنا السيطرة على المباراة وإضافة الهدوء للملعب وخلقنا فرصًا، وسجلنا هدف حسم المباراة".

وعن عمر كمال عبد الواحد فقال السويسري: "عبد الواحد يستطيع أن يلعب في مركز الظهير الإيسر ويجيد صنع العرضيات باليمين واليسار ولديه القدم اليمنى أفضل ولذلك دخل لقلب الملعب وسدد بطريقة رائعة".

وأكمل: "كما استطاع عمر كمال في الدخول إلى منطقة جزاء الخصم والحصول على ركلة جزاء للفريق".

وتابع: "عمر كمال لاعب جوكر يستطيع اللعب في أكثر من مركز ويجيدها".

وعن الأفضل ما بين هدف رضا سليم أم عمر كمال فقال كولر: "لو سأختار الهدف الأفضل بين اللاعبين سأختار الهدفين لأنه اللاعبين من أبنائي والهدفان رائعان".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق