نادية رمضان تحرز الهدف الثاني لـ توت في مرمى وادي دجلة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجحت نادية أحمد رمضان لاعبة خط وسط فريق وادي دجلة، في إدراك الهدف الثاني لفريقها في مرمى وادي دجلة، خلال المباراة المقامة بين الفريقين حاليًا، على ستاد الدفاع الجوي في نهائي بطولة كأس مصر.

ماذا يحتاج الفريقين في مباراة اليوم
ويحتاج وادي دجلة تحت قيادة مدربته الجنوب إفريقية شيلين بوسين للتتويج بلقب الكأس اليوم تعويضًا، عن فقدان لقب الدوري المصري، لصالحه منافسه وغريمه التقليدي فريق توت عنخ آمون، ليرفع رصيده إلى اللقب الثامن في تاريخه، بعد تحقيق 7 نسخ ماضية من البطولة 6 نسخ حصدها محمد كمال ومعاونته مروة الحواط ووائل السيد، واللقب السابع حصده وائل السيد أبان كان مديرًا فنيًا للفريق الدجلاوي.

بينما يأمل توت عنخ آمون تحت قيادة مدربه المخضرم أحمد رمضان، في الظفر بالنسخة الحالية من بطولة كأس مصر، ليرفع رصيده للقب الثاني في تاريخه والثاني علي التوالي، والجمع بين ثنائية الدوري والكأس للمرة الأولى بتاريخ النادي الفرعوني، والذي قدم أداء ومرودا جيدا خلال النسختين الحالية والماضية من عمر الدوري الممتاز للسيدات.

مواجهات الفريقين خلال الموسم الحالي
ويتفوق فريق توت عنخ آمون على منافسه وغريمه التقليدي وادي دجلة دجلة بشكل كبير، خلال الموسم الكروي الحالي بعدما تقابلا الفريقين ذهابًا وإيابًا تعادلا إيجابيًا بالدور الأول، وخسر دجلة على يد توت بالدور الثاني بهدفين، وكسر عقدة انتصارات الفريق الدجلاوي على حساب نظيره الفرعوني.

كما توج توت عنخ آمون بلقب الدوري المصري الممتاز للكرة النسائية، على حساب البطل التاريخي وادي دجلة لأول مرة في التاريخ، فلم يفزأي فريق ناشئ حديثًا بالبطولة، لكن توت كسر هذا الرقم القياسي بقيادته وفضل مدربه أحمد رمضان، والذي تقلد من قبل تدريب منتخب مصر للسيدات.

مفارقات نهائي الكأس 
وتشهد مباراة اليوم العديد من المفارقات يأتي في مقدمتها، هو ظهور أول مدير فني أجنبي في تاريخ البطولة، رغم مرور 9 نسخ سابقة لها من قبل كان لوادي دجلة الكلمة العليا، ولكن هل مُنافس جديد أم استمرار السيطرة.. نهائي كأس مصر للسيدات ينتظر البطل؟
5 لاعبات يرفعن شعار "أصدقاء الأمس منافسات اليوم" في نهائي كأس مصر
5 لاعبات في مباراة اليوم يرفعن شعار شعار "أصدقاء الأمس.. منافسات اليوم"، بين رباعي الفريق الدجلاوي السابقات وتوت الحاليات، ميرفت فاروق ومهيرة علي وياسمين عبد العزيز وحلا مصطفى، بجانب مايا إيهاب صفقة الفريق المحتملة الجديدة.

مباراة اليوم لا تحتمل التوقعات خاصة وأن حظوظ الفريقين متساوية، والجميع على أهب استعداد بجانب اكتمال الصفوف، نتمنى مشاهدة ممتعة ومباراة قمة في الروح الرياضية مثل طرفيها، تليق بختام موسم كروي مُتكدس وشاق. 
طاقم تحكيم مباراة نهائي كأس مصر للسيدات
واستقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، على اسناد مباراة نهائي كأس مصر لكرة القدم النسائية، والمقرر لها في الرابعة ونصف من عصر غدًا الأربعاء، لحكم ساحة دولية وهي نورا سمير على أن يعاونها ثلاثة حكام محليات.

وتقرر اسناد المباراة تحكميًا للمُحكمة الدولية نورا سمير حكم منطقة القاهرة، على أن يعاونها حكم رايه أول نورهان سالم من منطقة الإسكندرية لكرة القدم، ونجلاء فتحي رضوان عن منقطة الدقهلية لكرة القدم حكم ثاني، وبسملة عبد المجيد حكم ساحة من منقطة الإسكندرية حكم رابع.
 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق