نجم فرنسا السابق: إنريكي كان متعجرفًا وقلل من تقدير دورتموند

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد الظهير السابق لمنتخب فرنسا ونادي بايرن ميونخ كيفية إدارة لويس إنريكي لمباراتي ضد في نصف نهائي

ولم يتوقع أحدًا أن يخسر باريس في المباراتين، ذهابًا وإيابًا، وبالتالي خسارة فرصة التواجد في ويمبلي للعب نهائي دوي الأبطال ضد الفائز من بايرن ميونخ وريال مدريد.

ورغم أن باريس سان جيرمان كانت له الكثير من الفرص في مباراة الأمس وضربت الكرة في العارضة في كثير من المرات، لكن في فرنسا هناك الكثيرون الذين يستمرون في انتقاد المدرب الإسباني.

وقال بيكسنتي ليزارازو، الظهير السابق للمنتخب الفرنسي تعليقًا على إقصاء باريس: “منذ القرعة، كان باريس سان جيرمان متأكدًا من وصوله إلى النهائي، لقد بدا لي ذلك نقصًا في الاحترام وفي تقدير دورتموند”.

وكان إنريكي قد قال بالتعبير الوحيد الذي يعرفه باللغة الفرنسية قبل مباراة الإياب: “سوف نفوز”، وعن ذلك قال نجم فرنسا السابق: “كان ذلك موقفًا متعجرفًا من لويس إنريكي، لقد دفع الثمن أمام فريق فاز بالمعركة التكتيكية في المباراتين”

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق