مدرب نهضة بركان السابق: الزمالك لديه خبرات كبيرة في البطولات الإفريقية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق منير الجعوانى المدير الفنى السابق لفريق نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية نسخة 2019 والحالي لفريق أولمبيك خريبكة على المواجهة المرتقبة بين الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية.

وقال الجعواني خلال تصريحات عبر برنامج رقم 10 بالقناة الأولى: "مصر بلدنا الثاني ونحبها كثيرا وهناك علاقات قوية بين الشعبين المصري والمغربي وإن شاء الله تكون المباراة تليق بجماهير الفريقين". 

وأكمل: "كنت مدربا لفريق نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2019 أمام الزمالك وهو فريق لديه خبرات النهائيات الإفريقية وهو فريق كبير ولذلك خسرنا لإن المباراة النهائية الأولى كانت لنا". 

واستمر: "لكن هناك فارق بين نهائي 2019 ونهائي 2024، ولدينا فريق يمتلك لاعبين أصحاب خبرات في البطولات الإفريقية وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراتي الذهاب والاياب وتحقيق اللقب".

واختتم: "فريق نهضة بركان يركز حاليا بشكل أفضل من نسخة كأس الاتحاد الإفريقي 2019 والجيل الحالي للفريق هم لاعبين شباب مميزين ومواجهة الزمالك في هذا النهائي مباراة صعبة ونتيجتها ستكون غير متوقعة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق