دي ليخت يوضح أسباب سقوط بايرن ميونخ أمام ريال مدريد وينتقد التحكيم

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال دي ليخت في تصريحات عقب المباراة نقلها فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “لا أود أن أقول إن التحكيم يساند ريال مدريد دائمًا، ولكنهم (الحكام) صنع الفارق اليوم”.

دي ليخت: التحكيم صنع الفارق في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وأكمل المدافع الهولندي تصريحاته قائلًا: “هذا ما يحدث عندما تعتقد أن ريال مدريد قد انتهى، لهذا السبب يمتلكون 14 لقبًا في دوري أبطال أوروبا”.

وواصل مدافع بايرن ميونخ: “حكم الراية أخبرني أنه أخطأ في رفع الراية بالهدف الذي سجلته ولم يتم احتسابه (بداعي التسلل)، إنه عار”.

وسجل ألفونسو ديفيز الهدف الأول لبايرن ميونخ، قبل أن يعدل الميرنجي النتيجة بواسطة البديل خوسيلو، ثم عاد نفس اللاعب وأحرز الهدف الثاني له والثاني للفريق الملكي.

ومن المقرر أن يلتقي الميرنجي مع بوروسيا دورتموند الألماني، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب ويمبلي، مساء يوم 1 يونيو المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق