بعثة الزمالك تغادر إلى المغرب استعدادًا لمواجهة نهضة بركان

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم ، مطار القاهرة صباح اليوم الخميس، متجهة إلى المغرب، استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يطير بطائرة خاصة إلى المغرب

ويترأس بعثة الزمالك الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، ويرافق البعثة كلاً من، الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وكانت إدارة نادي ، وفرت طائرة خاصة لسفر البعثة لتوفير سبل الراحة للفريق قبل المباراة المرتقبة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المغرب.

وحرصت وزارة الطيران المدني على تذليل كل العقبات المتعلقة برحلة الطيران المقررة للفريق الأول لكرة القدم إلى المملكة المغربية، فضلا عن المتابعة المستمرة  من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لكل ما يتعلق بسفر الفريق وتلبية المطالب بشكل فوري.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي، علما بأن مباراة الإياب ستقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق