8 نجوم مهددون بالغياب عن ديربي النصر والهلال

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه 8 لاعبين من صفوف فريقي النصر والهلال تهديدا بالغياب، عن مباراة ديربي الرياض التي تجمع الفريقين، على ملعب "الأول بارك" يوم 17 مايو الجاري، في قمة الجولة 32 من دوري روشن السعودي.

ويحل النصر ضيفا على الأخدود اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة 31، في المقابل يلتقي الهلال بضيفه الحزم بعد غد السبت.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن النصر والهلال لديهم 8 لاعبين يواجهون خطر الغياب عن مباراة ديربي الرياض، حيث أن اللاعبين الثمانية لديهم 3 بطاقات صفراء، وحال حصل أحدهم على بطاقة أخرى رابعة خلال الجولة 31، فسيغيب عن القمة.

وتهدد البطاقة الصفراء الرابعة، التي توقف حاملها مباراة واحدة، خمسة هلاليين وثلاثة نصراويين، وهم: كاليدو كوليبالي، ومالكوم، وميشيل ديلجادو، وصالح الشهري، وعلي البليهي من الهلال، وعلي لاجامي، ونواف بوشل، وأليكس تيليس من النصر، وفقًا لإحصاءات الموقع الرسمي لرابطة الدوري السعودي.

ولن يغيب أي لاعب من الفريقين عن الجولة الـ31 بسبب تراكم البطاقات.

وقبل إنطلاق منافسات الجولة رقم 31، يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 86 نقطة، متفوقًا على النصر الوصيف بفارق 12 نقطة، ويحتاج نقطة فقط لحسم اللقب رسميا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق