تعيين 18 موظفًا في أندية الدوري السعودي بسبب الأجانب

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الخميس، عن قرار رابطة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، بتعيين 18 موظفًا في جميع أندية ، بداية من الموسم الكروي الجديد.

ممثل للرابطة يشرف على رواتب وسكن الأجانب

وتنوي رابطة الدوري السعودي بتعيين ممثل لها في كل نادي، على أن تتكفل الرابطة ماليا برواتب ممثلها الرسمي، والتي ستكون مسؤليته التواصل المباشر مع رابطة دوري المحترفين في كل ما يخص اللاعبين الأجانب في مرحلة ما بعد التعاقد مع اللاعبين.

ويأتي ذلك من أجل الإشراف على الرواتب والمصاريف الخاصة باللاعبين بجانب السكن والتذاكر وجميع الأمور المتعلقة بترتيبات اللاعبين الأجانب، في الموسم الجديد.

وأوضحت صحيفة الشرق الأوسط، أنه يوجد في موظف في غالبية أندية الدوري السعودي يقوم بهذه الأعمال ولكن بتعيين من النادي نفسه ويشرف على كل اللاعبين.

وأشارت إلى أن رابطة الأندية، تعمل على تعيين موظف متفرغ للرابطة وعلى تواصل مباشر معها من أجل تنسيق العمل بشكل أفضل وأسرع.

ووضعت رابطة الأندية ضمن جوانب التركيز على الموسم المقبل رفع التركيز على برنامج رعاية اللاعبين، كما أوضح سعد اللذيذ نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين والمشرف على برنامج استقطاب نخبة اللاعبين خلال المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق