قائمة منتخب السباحة بالزعانف المشاركة في بطولة العالم للكبار بصربيا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ برئاسة سامح الشاذلي قائمة المنتخب الوطني للسباحة بالزعانف، للمشاركة في بطولة العالم للكبار، والمقرر إقامتها بمدينة بلجراد بصربيا خلال الفترة من 10 وحتى 17 يوليو المقبل.

وتضم قائمة منتخب مصر بالبطولة 5 سباحين أساسيين ومثلهم احتياطيا ويتكون المنتخب الأساسي من: أحمد هشام - طارق حسن - أحمد عوض - حسن الدفراوى - مهاب أيهاب، بينما ضمت القائمة الاحتياطية كل من: سيف الدين أيمن ومحمود علي وأحمد إيهاب وأحمد تامر وأحمد ماضي.

ويرأس البعثة في البطولة أشرف البكل ويقود الفريق المدرب هشام صديق، ومجدي أبو عرام إداريا، كما يرافق البعثة على نفقته الخاصة سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ.

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد اختار السباحين المشاركين في بطولة العالم من خلال نتائج بطولة كأس مصر للسباحة التى أقيمت بحمام سباحة استاد القاهرة خلال شهر مارس الماضى.

وقال سامح الشاذلي أن المنتخب سيخوض منافسات بطولة العالم بمنتخب الناشئين الذين يثق فيهم الاتحاد كثيرا لتحقيق نتيجة طيبة لمصر خاصة وأن نتائج اللاعبين الذي وقع عليهم الاختيار للمشاركة بالبطولة جيدة للغاية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق