بالأرقام.. كيف تحول خوسيلو من بديل ثانوي إلى منقذ ريال مدريد ؟

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عبر خوسيلو ماتو عن سعادته الكبيرة بقيادة فريقه ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ الألماني، بفضل تسجيله هدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ليقلب الطاولة على البافاريين بعد تقدمهم بهدف في لقاء الإياب لانتصار بثنائية، بعد التعادل ذهابًا بين الفريقين بهدفين لكل منهما.

ماذا قال خوسيلو بعد فوز ريال مدريد على بايرن ميونخ؟

وقال خوسيلو في تصريحات لشبكة “بي إن سبورتس” القطرية عقب المباراة:” كنت في المدرجات منذ عامين لتشجيع ريال مدريد من أجل الرابعة عشر، والآن أنا موجود مع الفريق وأُسجل!”.

وأردف:” سعيد بالتأهل، لا أهتم بالجوائز، كل ما يمكنني قوله هو أنني رجل سعيد جدًا الآن”.

وتابع:” كان الأمر لا يُصدق، ما حدث هو مذهل، هذا الفريق ببساطة لا يستسلم أبدًا، يقاتل حتى صافرة النهاية وهذا يسرى في دمائنا”.

وأوضح:” أنت تحلم أنت تحظ بليال مثل هذه، لكن الأمر يتعلق بالاستعداد، باختصار، حتى في أفضل أحلامي لن يحدث ما حدث بنفس تلك الجودة”.

كم عدد أهداف خوسيلو مع ريال مدريد هذا الموسم؟

خلال مسيرته مع الريال سجل خوسيلو 16 هدفًا، وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 46 مباراة حيث سجل 5 أهداف في 10 مباريات لعبها في دوري أبطال أوروبا، كما سجل 9  أهداف وصنع هدفين في 32 مباراة بالدوري الإسباني الليجا.

وبلغة الأرقام وبفضل هدفيه الأمس، لعب المهاجم الإسبانى خوسيلو دورا كبيرا فى تأهل فريقه ريال مدريد إلى المباراة النهائية للمرة الـ 18 في تاريخهم.

خوسيلو الذي دفع به الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفني للميرنجي، فى الدقيقة 81، تمكن من العصف ببايرن ميونخ عند الدقيقة 88، مستفيدًا من كرة مرتدة من نوير حارس بايرن ميونيخ بعد تسديدة قوية من فينيسيوس، وعاد ليسجل هدف الفوز عند الدقيقة 90+1.

لكن بالنظر إلى أرقامه طوال الموسم، نجد أن خوسيلو دائمًا ما يكون في الموعد والمكان ليقود الميرنجي لتحقيق أهدافهم، حيث حسم لقب الدوري الإسباني بتسجيله هدفا أمام قادش 3-0 في الوقت القاتل عند الدقيقة 90 وهو الانتصار الذي أعطى الملكي لقب الدوري قبل 4 جولات على النهاية.

أهداف خوسيلو الحاسمة مع ريال مدريد في الموسم الحالي

بعد هدفيه في شباك فريق بايرن ميونخ، كان خوسيلو له دور كبير في العديد من المباريات مع الريال، أبرزهم نستعرضه تواليًا

هدفه في شباك خيتافي في الجولة الرابعة من الليجا، حيث نجح في تسجيل هدف منح به الريال الانتصار بهدفين مقابل هدف.

أيضًا هدفه في شباك ريال سوسيداد الذي جعل النتيجة 2 - 1 لصالح الميرنجي.

عاد خوسيلو للعب دور البطل أمام خيتافي مجددًا، بعد أن تمكن من تسجيل هدفين في شباكهم منح الريال الانتصار بثنائية نظيفة

كان لهدفه في شباك رايو فاليكانو ليخطف التعادل للميرنجي في هذا اللقاء الصعب بالجولة 25

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق