الانضباط تدرس شكوى الاتحاد ضد مالكوم بسبب حركته في الكلاسيكو

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- قدمت إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، خلال الساعات الأخيرة، شكوى ضد البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السعودي، وذلك بعد الحركة التي قام بها خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين.

شكوى الاتحاد ضد مالكوم على طاولة الانضباط

وكان مالكوم قام بحركة غير أخلاقية تجاه جماهير الاتحاد، وذلك بعد أن أحرز زميله سعود عبد الحميد الهدف الثاني والفوز، خلال المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتسلمت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، شكوى ضد الكوم، بعد أن التزمت إدارة الاتحاد بالفترة الزمنية المسموح بها تقديم الشكوى، وهي 30 يومًا من تاريخ المباراة التي شهدت الواقعة.

وأصبحت الشكوى على طاولة لجنة الانضباط الآن، لدراستها واتخاذ قرارها فيها، حسبما ذكرت صحيفة المدينة، اليوم الخميس.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال تأهل إلى نهائي كأس الملك بعد فوزه بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعدًا مع النصر الذي تاهل على حساب الخليج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق