مارسيليا قد يسبق ميلان نحو المدرب المرشح لخلافة بيولي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت آخر المعلومات بأن نادي أولمبيك مارسيليا أسرع في مطاردته للمدرب البرتغالي باولو فونسيكا، المدير الفني لفريق ليل، وهو أحد المرشحين لتدريب الموسم القادم.

ويبحث الروسونيري عن مدرب ليحل محل ستيفانو بيولي، ويبدو بأنه أمام مرشحين مُفضلين فقط الآن وهما سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو وباولو فونسيكا.

ودخل كونسيساو فترة حاسمة مع بورتو ويمكن أن يغادر النادي في النهاية في الأسابيع المقبلة، هذا سيعتمد على نتائج اجتماعه مع الرئيس الجديد لبورتو أندريه فيلاش بواش.

وأوضح الصحفي جيانلوكا دي مارتزيو بأن مارسيليا يضغط لإقناع فونسيكا بقبول عرض لمدة ثلاث سنوات، يريدون التفوق على ميلان، الذي قد يذهب لخيار فونسيكا إذا فشل في التعاقد مع كونسيساو.

وعرض مسؤولي مارسيليا على المدرب البرتغالي السابق لروما السيطرة الكاملة على مشروعهم الفني، وسوف ينتظرون رده في الساعات المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق