أحمد عادل عبد المنعم: نسعى لتواجد الإسماعيلي في مركزه الطبيعي.. وأتمنى انضمامي لمنتخب مصر (حوار)

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعد أحمد عادل عبد المنعم أحد أفضل حراس المرمى منذ بدايات الألفية الثالثة وحتى وقتنا هذا حيث يعتبر أحد الحراس  الذين اعتادوا على حصد البطولات منذ الصغر عندما كان ناشئ في صفوف النادي الأهلي.

كما اعتاد عبد المنعم على الانضمام لصفوف المنتخبات الوطنية بجميع المراحل السنية ومن الحراس القلائل الذي يطلق عليه ابن الوزه عوام ولما لا وهو نجل أحد الحراس المميزين في تاريخ الكرة المصرية وهو عادل عبد المنعم حارس الأهلي المصري السابق .

كورة بلس أجرى حوار مع حارس النادي الإسماعيلي أحمد عادل عبد المنعم لتوضيح الكثير عن الأمور الهامة داخل الدراويش.

إلى نص الحوار....

في البداية حدثنا عن أهيمة الفوز على فريق الداخلية ؟

في الحقيقة أنا سعيد للغاية لتحقيق الفوز الثاني على التوالي وأيضا الحفاظ على الكلين شيت الثاني على التوالي  وإصرار اللاعبين على تحقيق الفوز هو ما جنى ثماره بتحقيق الفوز والوصول للنقطة 25 والتي صعدت بنا للمنطقة الدافئة وسوف نسعى لتحقيق المزيد من الانتصارات لعودة الإسماعيلي لمكانته الطبيعية .

الاسماعيلي هذا الموسم مختلف عكس المواسم السابقة ما الفرق بين هذا الموسم والمواسم السابقة ؟

الموسم الحالي إيهاب جلال استطاع عمل "توليفة" من اللاعبين تجمع ما بين عناصر الشباب والخبرة ومن الصعب على أي مدرب أن يستطيع عمل مثل ذلك، وحقيقة تواجد إيهاب جلال صنع الفارق معنا هذا الموسم.

طالع أيضًا: الإسماعيلي يكرم الطفلة مايا ووالدها بعد الفوز على الداخلية

بمشاركة حمدي فتحي.. ركلات الترجيح تقود الوكرة للتأهل لربع نهائي كأس أمير قطر

جميع المباريات أو معظمها تشهد تألق أحمد عادل ودائما يكون لك بصمة مؤثرة مع الفريق في نتائج المباريات؟

كل الفضل للوصول للمستوى الذي وصلت إليه هو كابتن ايهاب جلال الذي طور جدا مني فنيًا وليس على مستوى التصدي بالأيدي فقط بل اللعب بالقدم أيضا وشعرت بهذا خلال الموسم الحالي".

ما هو طموح لاعبي الإسماعيلي هذا الموسم؟

في الحقيقة الجميع يبذل قصارى جهده لوضع الإسماعيلي في مكانته الطبيعية وهذا الموسم ومنذ بدايته تركيزنا منصب على ذلك، ونسعى لتواجد الدراويش ضمن الأندية التي تنافس على المقدمة وليس البقاء في الدوري.

اسمك أصبح مطروحًا ضمن حراس المرمى للانضمام للمنتخب الوطني؟

شرف لأي لاعب أن يكون اسمه ضمن الأسماء المرشحة للمنتخب الوطني وأنا أثق في الجهاز الفني للمنتخب بأنه يختار كل لاعب حسب مستواه وأتمنى التواجد ضمن قائمة منتخب مصر وأن ينظر الجهاز الفني لي نظرة بعد تعبي هذا الموسم مع الفريق والمستوى الذي وصلت إليه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق