مدرب الأهلي يحدد موقف فيجا من مواجهة الشباب

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتحكم الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي، بمصير الإسباني جابري فيجا لاعب وسط الفريق من التواجد في مواجهة الشباب القادمة من عدمه.

يايسله يترقب موقفه من مباراة الأهلي والشباب

تواجد فيجا في جزء من التدريبات الجماعية لفريق الأهلي، أمس الخميس، بعد تعافيه من إصابة في مفصل القدم، ثم خرج لإكمال حصته برفقة المعد البدني.

ويحسم يايسله، موقف الإسباني جابري فيجا، لاعب الوسط، من التواجد بقائمة المغادرين إلى الرياض لمواجهة الشباب، أو إبعاده عنها، لعدم الجاهزية الكاملة.

ويترقب فيجا، القرار الحاسم من ماتياس يايسله، للعودة إلى المباريات، بعد غياب طويل منذ إصابته أمام الأخدود، 16 فبراير الماضي، ضمن الجولة الـ20 من دوري روشن.

بينما يغيب التركي ميريح ديميرال مدافع ، عن مواجهة الشباب المقرر إقامتها مساء السبت، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء عليه.

ويلتقي فريق أهلي جدة مع نظيره الشباب يوم غدٍ السبت 11 مايو، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث تقام المباراة على ملعب الفريق الشبابي.

ويحتل فريق الأهلي، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة من 30 جولة حيث حقق 16 انتصاراً و7 تعادلات مقابل 7 هزائم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق