الأهلي يواجه الزمالك في ثالث مباريات نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلاقي الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي نظيره الزمالك في اللقاء الثالث بين الفريقين، بالدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر للمحترفين التي تقام بنظام Best of 5.

تنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم وتقام على صالة برج العرب بالإسكندرية ويسعى الفريقين لتقديم مستوى قوي خلال المباراة اليوم.

‏‎وحرص اوجستي بوش المدير الفني للفريق خلال المران الذي أقيم أمس الاهتمام الشديد بالتدريبات التخصصية والرميات الثلاثية والريباوند، مع شرح الأخطاء التي ظهرت خلال لقاء الزمالك الأول والثاني.

فيما قام وائل بدر المدير الفني لسلة الزمالك، بشرح أخطاء الفريق للاعبين خلال أول مباراتين، وتحديد نقاط القوة والضعف لدى الأهلي، من أجل العمل عليها خلال المباراة الحاسمة اليوم.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الأولي علي الزمالك بنتيجة 79-60، كما فاز الأهلي في المباراة الثانية أيضا بنتيجة 76-71.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق