حازم إمام يكشف حقيقة استحواذ الأهلي على فريق كرة نسائية وانتقال نجلته للزمالك

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انطلقت أولى حلقات برنامج كارت أحمر.. بود كاست جديد على موقع ومنصات كورة بلس Kora Plus المختلفة، يستضيف فيه أبرز نجوم كرة القدم وألمع نجوم الوسط الرياضى.

ويستضيف كارت أحمر في أولى حلقاته حازم إمام، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر والذي سيكشف العديد، من الكواليس الخاصة بمسيرته الكروية، وبعض التفاصيل الخاصة بفترته في اتحاد الكرة المصري.

وكشف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن أنه وجه تحذيرًا لابنته لي لي لاعبة الكرة النسائية، والتي تلعب في أحد أكاديميات الكرة النسائية الشهيرة من الانضمام إلى النادي الأهلي.

وقال حازم إمام في أولى حلقات "بودكاست كارت أحمر" المذاع في موقع وتليفزيون " كورة بلس": "ابنتي لاعبة كرة نسائية في أحدى الأكاديميات، وفي يوم فوجئت بها تقولي لي أنها سمعت أن النادي الأهلي، قرر شراء هذه الأكاديمية حتى تكون نواة، لفريق للكرة النسائية الخاصة بالفريق".

وأكمل حازم إمام: "منعتها من هذا الأمر وطالبتها بالانتظار، حتى نرى هل سيقوم الزمالك بإنشاء أكاديمية أو تشكيل فريق للكرة النسائية، أم ماذا سيحدث وقلت لها وإذا لم يفعل الزمالك، فيمكن أن تذهبي لنادي زد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق