عودة 5 لاعبين لقائمة الأهلي أمام بلدية المحلة

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، عودة التونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو لقائمة الفريق التي سيخوض بها مواجهة بلدية المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

كولر يُعيد معلول وتاو لقائمة الأهلي أمام بلدية المحلة

يلعب فريق الأهلي ضد بلدية المحلة مساء غدٍ السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري.

ويستأنف فريق بقيادة كولر، تدريباته استعداداً لمواجهة بلدية المحلة بعد الراحة التي حصل عليها الفريق عقب الفوز الساحق على الاتحاد السكندري برباعية في بطولة الدوري.

ومن المنتظر أن تشهد قائمة الأهلي التي سيختارها مارسيل كولر، لخوض مباراة بلدية المحلة القادمة، عودة الثنائي معلول وبيرسي تاو بعد إراحتهما أمام الاتحاد السكندري.

وتشير التقارير إلى إمكانية عودة محمد الشناوي وياسر إبراهيم والمالي أليو ديانج إلى قائمة الأهلي، بعد اكتمال جاهزيتهم وتعافيهم من الإصابة.

ويحتل فريق الأهلي، المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة من 14 جولة حيث حقق 9 انتصارات و3 تعادلات مقابل هزيمتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق