المحكمة الرياضية تصدم اتحاد العاصمة بشأن نتيجة لقاء نهضة بركان بالكونفدرالية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رفضت المحكمة الرياضية الدولية الطلب الاستعجالي الذي تقدم به الاتحاد الجزائري لكرة القدم ونادي اتحاد العاصمة الجزائري بشأن الاستئناف ضد قرار لجنة الاستئناف في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وصدر هذا القرار في 30 أبريل وأقر بخسارة الفريق الجزائري في مباراتي الذهاب والإياب أمام نهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وبالتالي، تأهل نادي نهضة بركان إلى المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث سيلتقي في المباراة الأولى فريق الزمالك المصري يوم الأحد المقبل، الذي ستقام المباراة في ملعب بركان، وسيقام اللقاء الثاني في القاهرة يوم 19 مايو من نفس الشهر.

يجدر بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أعلن هزيمة اتحاد العاصمة في مباراتي الذهاب والإياب أمام نهضة بركان بنتيجة 3-0، وقد أحال الملف إلى لجنة الانضباط للنظر في احتمالية اتخاذ إجراءات تأديبية إضافية ضد الفريق الجزائري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق