مبابي بعد إعلان رحيله عن سان جيرمان: "أنا في حاجة إلى تحدٍّ جديد"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

خرج النجم كيليان مبابي، يومه الجمعة، عبر مقطع فيديو، لإعلان رحيله عن باريس سان جيرمان، بعد نهاية الموسم الكروي الجاري.

وقال مبابي، في الفيديو الذي نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "كما قلت منذ مدة، فإنني سأتحدث في الوقت المناسب، والآن أريد أن أعلن، أن هذا هو موسمي الأخير مع باريس سان جيرمان، ولن أجدد عقدي، وستنتهي رحلتي بعد أسابيع".

وأضاف: "لقد عشت مواسم كثيرة هنا، وخظيت بشرف اللعب في أكبر فريق في فرنسا، وأحد أفضل الأندية في العالم، الذي أتاح لي فرصة اللعب تحت الضغط، والنضج كلاعب، من خلال مجاورة لاعبين يعتبرون الأفضل في التاريخ".

وواصل حديثه قائلا: "أود أن أشكر زملائي، وجميع المدربين الذين لعبت معهم، وأيضا رجال الخفاء، الذين لا يشاهدهم الناس، من إداريين وأخصائيي العلاج الطبيعي... إنه أمر صعب أن أعلن رحيلي، ومغادرة بلدي فرنسا، والدوري الفرنسي، ولكن أعتقد أنني في حاجة إلى تحدٍّ جديد، بعد 7 مواسم قضيتها هنا. لست نادما للحظة واحدة، على توقيعي لباريس سان جيرمان، سأقول للجميع بأنني كنت محظوظا باللعب هنا. لقد حاولت تقديم أفضل ما لدي طوال 7 مواسم، أتمنى أن ننهي الموسم بآخر لقب (كأس فرنسا)".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق