موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام الاتفاق

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يتساءل ويبحث جماهير وعشاق النمور، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادمة، وذلك بعد الخسارة أمام الاتفاق السعودي، في بطولة الدوري.

موعد مباراة الاتحاد والخليج

وخسر فريق الاتحاد أمام نظيره الاتفاق، بأربعة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتأتي مباراة القادمة أمام فريق الخليج، على ملعب محمد بن فهد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحين موعد مباراة الاتحاد ضد الخليج، يوم الخميس المُقبل الموافق 16 مايو، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وقطر، بينما في تمام العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد، يحتل المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة، بينما يأتي فريق الخليج في المركز الحادي عشر من الجدول برصيد 37 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق