الصفراء تهدد رباعي الأهلي بالغياب قبل مواجهة الشباب

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تهدد البطاقة الصفراء، 4 لاعبين بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، بالغياب عن المباراة التالية، وذلك قبل خوض لقاء الشباب، في بطولة الدوري السعودي.

رباعي الأهلي المهدد بالغياب عن مباراة أبها

ويستعد فريق الأهلي السعودي لمواجهة نظيره الشباب، في المباراة التي ستقام على ملعب الأخير في التاسعة مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة دوري روشن السعودي.

وتضم قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف من الأهلي في حال حصولهم على بطاقة صفراء خلال مباراة الشباب، كل من، عبدالباسط هندي، سميحان النابت، ميندي، جابري فيجا.

وفي حال حصول أي لاعب من رباعي على بطاقة صفراء خلال لقاء الشباب، يعني غيابه عن المباراة التالية ضد أبها، والمُقرر لها يوم السبت الموافق 18 مايو على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في الجولة الـ32 من بطولة الدوري.

الجدير بالذكر أن فريق أهلي جدة يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 55 نقطة، بينما يأتي فريق الشباب في المركز الثامن من الجدول برصيد 41 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق