الإنتر يؤكد هيمنته بخماسية في مرمى فروزينوني

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – حقق الإنتر فوزًا كبيرًا بخمسة أهداف نظيفة على مضيفه فروزينوني في الجولة 36 من الدوري الإيطالي في مباراة مقنعة للفريق الذي توج بطلًا للاسكوديتو رقم 20 في تاريخه.

وسجل أهداف النيراتزوري في تلك المباراة خمسة لاعبين مختلفين وهم، دافيدي فراتيسي وماركو أرناتوفيتش وتاجون بوكانان بالإضافة للاوتارو مارتينيز وماركوس تورام.

ورفع الإنتر رصيده إلى 92 نقطة في المركز الأول من السيري آ، بينما تأزم وضع فروزينوني الذي سيحاول الابتعاد عن شبح الهبوط وهو يملك حاليًا 32 نقطة في المركز السابع عشر ويطارده أودينيزي وساسوولو.

وجاء الهدف الأول للإنتر في الدقيقة 19 بعد كرة مررها دي ماركو للمهاجم ماركوس تورام والذي لعب عرضية باتجاه فراتيسي الذي اصطدمت الكرة بجسده وسكنت الشباك.

وحاول فروزينوني العودة ولاحت له عدة فرص خطرة وضربت كرة وليد شديرة بالقائم، إلا أن الإنتر أكد تفوقه في الدقيقة 60 بهدف من النمساوي أرناوتوفيتش بصناعة من فراتيسي.

ثم أضاف بوكانان الهدف الثالث بتسديدة دقيقة من داخل المنطقة وهو أول هدف له مع أفاعي ميلانو، قبل أن يضيف لاوتارو الهدف الرابع في الدقيقة 80 بعد التفافة رائعة وشارك الفرنسي تورام في مهرجان الأهداف بهدف في الدقيقة 84 من هجمة مرتدة انفرد فيها بالحارس شيروفيليني ولعبها من فوقه ببراعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق