موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل المتوقع

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم لكم موقع كورة بلس في هذا التقرير موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية لعام 2024، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين.

يستعد فريق الزمالك لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، على ملعب بركان البلدي.

تأهل الزمالك إلى النهائي بعد تجاوزه فريق دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين. بينما تأهل نهضة بركان إلى النهائي بدون اللعب في نصف النهائي بسبب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري.

يعد هذا النهائي هو المرة الثانية التي يلتقي فيها الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، حيث حدث ذلك في النسخة السابقة لعام 2019. انتهت تلك المباراة بفوز كل فريق في ملعبه بهدف دون رد، وتوج الزمالك باللقب بعد ركلات الترجيح.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية لعام 2024 هو مساء يوم الأحد 12 مايو 2024. ستنطلق المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة 10 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال، والساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية

بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة، ستكون المباراة منقولة عبر قناة بي إن سبورت 6.

معلق مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية

سيتولى المعلق الرياضي جواد بدة التعليق على أحداث المباراة على القناة الصوتية الأولى، بينما سيكون المعلق الرياضي محمد فوزي على القناة الصوتية الثانية.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ونهضة بركان:

- في حراسة المرمى: محمد عواد.

- في خط الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، عمر جابر.

- في خط الوسط: أحمد حمدي، نبيل عماد "دونغا"، محمد شحاتة.

- في خط الهجوم: سيد "نيمار"، سيف الدين الجزيري، أحمد سيد "زيزو".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق